السبت، 23 فبراير 2019

تحميل لعبة Club Soccer Director 2019 2.0.25 مدير نادي كرة القدم | مدينة الاندرويد

Club Soccer Director 2019 
معلومات إضافية من Google Play
مدينة الأندرويد
تحميل العبة 
بينات



تم إرجاع شريحة إدارة النادي الأكثر مبيعًا مع الكثير من الميزات الجديدة وتحديث البيانات لموسم 2018/2019

تمت إضافة بلدان جديدة - البرتغال وهولندا وتركيا وروسيا واسكتلندا والأرجنتين والولايات المتحدة والبرازيل والمكسيك 
الدوريات الجديدة من البلدان أعلاه بالإضافة إلى المزيد من الدوريات من المملكة المتحدة.

المديرون الذكيون - يستخدم المدير الآن خطط اللعبة التكتيكية لإعداد فرق وتعديلها وفقًا للعبة كما هو الحال في الحياة الحقيقية

التحسينات والتعليقات الخاصة بالتطابق - تخطيطات وتطابقات جديدة للمباريات تعطي رؤى أكبر للمباريات وأداء اللاعبين والموظفين

فرص جديدة للدخل - الإعلان عن الاستاد ورعاية مجلس الإدارة. 
يتم إضافة جميع الموظفين الجدد - U23 مدير ، عالم الرياضة ، الكشافة ما وراء البحار إلى لعبة 
الحفظ في السحاب - حفظ واللعب على أي جهاز!

بالإضافة إلى الأحمال أكثر من ذلك

"كن أكثر من مجرد مدير كرة قدم في Club Football Director 2019 . تأخذ دور مدير كرة القدم وإدارة إدارة النادي لكرة القدم أنشئت يوما بعد يوم أو حتى إنشاء الخاصة بك. ابقوا أعضاء مجلس الإدارة سعداء من خلال زيادة الإيرادات وتعيين الموظفين وإطلاقهم وترقية الاستاد والتسهيلات الخاصة بك وتوقيع الكفلاء وبناء فريق الأحلام وتقود النادي إلى أقصى درجات النجاح!

اختر من بين مئات 
من النوادي اختر من 820 ناديًا في 38 بطولة من 14 بلدًا مختلفًا في جميع أنحاء العالم. خلق إرثك وبناء فريقك من نقطة الصفر بما في ذلك اسم الوطن ، النادي واسم الملعب وحتى تصميم عدة.

إدارة CLUB-LEVEL 
لإدارة كل جانب من جوانب تطوير النادي وكيف تستثمر الأموال. تطوير وتطوير مرافق النادي الخاص بك ، بما في ذلك الملعب وملعب التدريب وأكاديمية الشباب. زيادة الإيرادات عن طريق التفاوض على رعاية. توظيف وإطلاق فريق الإدارة الخاص بك وبناء فريق الأحلام الخاص بك عن طريق التفاوض على التحويلات والعروض مع وكلاء اللاعبين وكذلك التعامل مع مفاوضات العقد مع اللاعبين والموظفين على حد سواء.

كل قرارات القرار 
مثلها مثل الحياة الحقيقية ، تؤثر قراراتك على موقف مجلس الإدارة ، معنويات الفريق وحتى المشجعين. كيف تتعامل مع الصحافة ووسائل الإعلام ، وأسعار التذاكر ، وجودة التشكيلة الخاصة بك ، وإمكانيات آفاق أكاديمية الخاص بك كلها لها تأثير.

محرك LIFELIKE STATS ENGINE في 
Club Soccer 2019 يعكس العمل الإحصائي الحي للحركة الحية سلوك المشاهد الفعلي ونتائج المباريات ، ويعالج أكثر من 1000 قرار في كل لعبة ويولد إحصاءات في الوقت الحقيقي لكل من اللاعبين والفرق الفردية.

الحركية التكتيكية 
ترك القرارات الرئيسية للمدير أو نقضه من خلال تنفيذ أسلوب اللعب الخاص بك وكذلك اتخاذ القرار بشأن تشكيلة الفريق ، والتشكيل ، والتكتيكات ، والبدائل ، والاستعباد ، وغير ذلك الكثير.

قاعدة بيانات المشغّل الشامل قم 
بشراء أو إقراض لاعبين من قاعدة بيانات تضم أكثر من 30،000 لاعب ، لكل منهم أساليب لعبه وإحصائياته وسلوكياته الفريدة. يقوم مدير Football Club 2019 بشكل مستمر بإنشاء لاعبين جدد بشكل منتظم ، مما يضمن حصولك على الكثير من المواهب للاختيار من بينها ما إذا كنت في المقعد الساخن لموسم واحد أو 10! تستمر دورات اللاعبين خارج الملعب حيث أن بعض اللاعبين المتقاعدين يذهبون إلى أدوار الموظفين كما يفعلون في الحياة الحقيقية!

وضعت من قبل مدرب كرة القدم الحقيقي ومدير!

إعلام حقوق النشر 
يسمح نادي Club Soccer للمستخدمين بالمشاركة في بيئة كرة القدم العالمية الحقيقية وإعادة إنشاء الأحداث في بيئة كرة قدم عالمية حقيقية.

يتم استخدام أسماء الجهات الخارجية فقط لوصف المشاركة الفعلية في مثل هذه الأحداث ولأي سبب آخر. لا يوجد أي طرف ثالث (لاعب أو نادي أو مؤسسة أو غيرها) يؤيد أو مرتبط بمدير Club Soccer ولا يمثل Go Play Games Ltd أي تمثيل من أي نوع.

لا يتم استخدام أي صورة خاصة أو تشابه لأي طرف ثالث (لاعب أو نادي أو مؤسسة أو استاد أو غير ذلك) عن قصد في منتج البرنامج هذا وأي تشابه مع أي عنصر رسومي في منتج البرنامج هذا هو عرضي ولا يتضمن أي تأييد أو اقتران مع مدير نادي كرة القدم.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

About us

Recent Posts

Ad Home

Recent Posts

Posts

About us

Random Posts

Recent Posts

Posts

بحث هذه المدونة الإلكترونية

social counter

recent posts

Text Widget

Sample Text

Header Ads

Instagram Photo Gallery

business posts

health

social counter

recent posts

Recent Posts

recent

Unordered List

Facebook

Theme Support

health

Header Ads

popular

Popular Posts

Featured Games

مدينة الأندرويد © 2014 - Designed by Templateism.com, Plugins By MyBloggerLab.com | Published By Gooyaabi Templates