السبت، 23 فبراير 2019

تحميل لعبة Legacy 3 – The Hidden Relic 1.3 كامله للآندرويد 2019 | مدينة الاندرويد

Legacy 3 – The Hidden Relic 1.3 
معلومات إضافية من Google Play
مدينة الأندرويد
تحميل العبة 
بينات




تستمر المغامرة في Legacy 3. تحدي نفسك مع هذه النقطة 3D وانقر فوق لعبة مغامرة. أدخل المعبد الخفي لاكتشاف الغموض الذي حدث هناك. حل الألغاز من أجل التقدم - ولكن حذار ، قد يكون شخص ما يراقب. ربما يجب أن يكون لديك استعداد للهروب؟ سوف يقوم Legacy 3 باختبار ذكائك وذاكرتك. العب ببطء ، فكر ، حلل ، وستكون الألغاز أسهل بالنسبة لك.لعب دور عالم آثار شاب ينطلق في مغامرة لمتابعة معلمه المفقود في هرم قديم مليء بغرف وألغاز. في الهرم تواجه الألغاز والأحاجي التي تحتاج إلى حل لتوصيلك إلى الغرفة المجاورة ، ونأمل في الهروب. قم بتوصيل النقاط لحل السر المخفي الذي دفن. أنا فخور جداً بتقديم هذه اللعبة اللغز المليئة بالغموض. لا ينبغي أن يكون تخمين حل لغزارة خيارًا ،
لعبة مغامرات كلاسيكية بنقرة واحدة مع رسومات ثلاثية الأبعاد جميلة وألغاز تعتمد على الفيزياء ، والتي تخلق عمقًا جديدًا للغز والفراغ.
BEAUTIFUL 3D 
Legacy 3 - The hidden المخفية هي لعبة لغز 3D جميلة.

تحدي الألغاز 
عند مواجهة لغز جديد ، فكر قبل النقر. هذه اللعبة سوف تكافئك على التفكير بشكل خلاق ، وأنا دائما نسعى جاهدين لجعل الألغاز تبدو منطقية.

التقاط صور والتقاط صور 
تملأ الغرف في Legacy 3 مع العناصر والقرائن الموجودة هناك لمساعدتك على سعيكم. تفاعل مع عناصر التحكم باللمس المذهلة لفحص المفاتيح والأدوات التي تم العثور عليها مؤخرًا. إذا رأيت شيئًا مثيرًا للاهتمام ، يمكنك استخدام الكاميرا والتقط صورة - بكل ما تحبه! هل تحاول تذكر تلك التعليمات التي رأيتها قبل عشر غرف؟ لا مشكلة - فقط استخدم الكاميرا وليس عليك!

ATMOSPHERE 
ضخمة والمواقع الطبيعية تبحث مصممة مع البساطة في الاعتبار يخلق جو مقنعة وغامضة. إذا كانت Legacy 2 - The Ancient Curse لعبة مظلمة ، فهذا هو عكس ذلك. الغرف كبيرة وأكثر إشراقا. لكن هذا لا يجعل الألغاز أسهل. وما زالت هناك أشياء مخفية تحتاج إلى إيجادها لحل الألغاز.

مع نظام تلميح يحمل في ثناياه عوامل يجب أن تكون قادرة على التقدم عندما تتعثر. بعض الألغاز أكثر صعوبة من غيرها ، وهذا النظام يجب أن يساعدك في الوصول إلى الغرفة المجاورة.


0 التعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

About us

Recent Posts

Ad Home

Recent Posts

Posts

About us

Random Posts

Recent Posts

Posts

بحث هذه المدونة الإلكترونية

social counter

recent posts

Text Widget

Sample Text

Header Ads

Instagram Photo Gallery

business posts

health

social counter

recent posts

Recent Posts

recent

Unordered List

Facebook

Theme Support

health

Header Ads

popular

Popular Posts

Featured Games

مدينة الأندرويد © 2014 - Designed by Templateism.com, Plugins By MyBloggerLab.com | Published By Gooyaabi Templates