الثلاثاء، 22 يناير 2019

ASPHALT 9: LEGENDS 1.2.4A APK + DATA

ASPHALT 9: LEGENDS 1.2.4A APK + DATA

معلومات إضافية من Google Play



تحميل اللعبة

وصف اللعبة 
Asphalt 9: تتميز Legends بأعلى قائمة السيارات الفائقة الحقيقية التي يمكنك أن تقودها بخلاف السيارات الموجودة في أي ألعاب أخرى ، من شركات تصنيع السيارات المشهورة مثل Ferrari و Porsche و Lamborghini و W Motors. أنت حر في اختيار سيارة الأحلام التي تحتاج إليها والسباق عبر مواقع مذهلة ضد آلات السرعة المتنافسة في جميع أنحاء العالم. ضرب المسار السريع وترك حدودك في الغبار لتصبح أسطورة المسار!
مميزات اللعبة 
تجربة CONSOLE في راحة يدك
انغمس في واحدة من ألعاب السباقات الأكثر واقعية ، مع السيارات الحقيقية المفصلة بدقة ، وتقنيات HDR الرائعة والتأثيرات المرئية والجسيمات المذهلة التي تحول كل سباق إلى فيلم سباق حقيقي.

معظم السيارات المرموقة
اجمع أكثر من 50 من أفضل آلات السرعة في العالم. وقد تم اختيار كل سيارة باردة بعناية على أساس جمالياتها وأداء القيادة الأعلى الذي تحتاج إليه في تشكيلة الألعاب المفضلة في أي من ألعاب Asphalt حتى الآن.

التخصيص على FINGERTIPS الخاص بك
استخدم محرر السيارات الجديد لتحديد اللون والمواد الدقيقة لسيارتك. يمكنك أيضًا اختيار لون الحافات والمزيد لتبدو أفضل ما لديك على المضمار.

انفجار متعة الأوركيد
قم بشحن nitro لإطلاق nitro pulse النهائي للحصول على أقصى سرعة ممكنة تحتاج إلى جعل سيارتك تكسر حاجز الصوت! انقر نقرًا مزدوجًا على الاستراحة لإجراء 360 درجة في أي وقت لإنزال خصومك من اللاعبين المتعددين أو المتعددين في الأناقة وشاهدهم ينشطون خلفك!

إكمال أكثر من 60 مواسم و 800 حدث. وأصبح أسطورة Asphalt racer الحقيقية من خلال السباق ضد ما يصل إلى 7 لاعبين منافسين من جميع أنحاء العالم في وضع متعددة اللاعبين عبر الإنترنت.

ULTIMATE RACING CONTROL
ماطر هو جهاز TouchDrive المبتكر ، وهو نظام جديد للتحكم في القيادة يعمل على تبسيط توجيه السيارة لتحرير عقلك للتركيز على متعة الممرات والسرعة.

قوي في الأرقام
لأول مرة في أي من ألعاب Asphalt ، يمكنك إنشاء مجتمعك الخاص على الإنترنت لأصدقائك المتسابقين ذوي التفكير المماثل مع ميزة Club. تعاون مع زملائك في السرعة ورؤوس المحرك في سباق أفضل ما لديك واطلاق العنان لأفضل مكافآت Milestone بينما تقود إلى صفوف ليدربورد كلوب متعددة اللاعبين.

لعبة مثالية لمحبي الألعاب الحرة ، سباقات الممرات ، القيادة بسرعة ، سباق الانجراف ، والنسيج من خلال حركة المرور والمنافسة nitro ، المنافسة في مجال الطاقة!
BUGATTI CHIRON EVENT
احصل على هذه السيارة القوية في حملة جديدة!

وضع SLIPSTREAM
اتبع درب منافسك لشحن نيترو.

4 سيارات جديدة
The SIN R1 550، Genty Akylone، Maserati Alfieri & McLaren 570S Coupe.

قواعد متعددة اللاعبين جديدة
جرب "لا ضربة قاضية" ، "لا توجد نقاط تصنيف" والمزيد.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

About us

Recent Posts

Ad Home

Recent Posts

Posts

About us

Random Posts

Recent Posts

Posts

بحث هذه المدونة الإلكترونية

social counter

recent posts

Text Widget

Sample Text

Header Ads

Instagram Photo Gallery

business posts

health

social counter

recent posts

Recent Posts

recent

Unordered List

Facebook

Theme Support

health

Header Ads

popular

Popular Posts

Featured Games

مدينة الأندرويد © 2014 - Designed by Templateism.com, Plugins By MyBloggerLab.com | Published By Gooyaabi Templates