الاثنين، 28 يناير 2019

Clash of Clans Apk Mod Gems 11.185.15 for Android

Clash of Clans Apk Mod Gems 11.185.15 for Androi
معلومات إضافية من Google Play

تحميل العبة 


Clash of Clans هي لعبة فيديو استراتيجية MMO Freemium mobile لعام 2012 تم تطويرها ونشرها من قبل Supercell ، وهي شركة ألعاب فيديو مقرها في هلسنكي ، فنلندا.

تم إصدار اللعبة لمنصات iOS في 2 آب 2012. بالنسبة إلى Android ، تم إطلاقها في كندا وفنلندا في 30 سبتمبر 2013. في 7 أكتوبر 2013 ، تم إصدارها على Google Play دوليًا.

اللعب
Clash of Clans هي لعبة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت يقوم فيها اللاعبون ببناء مجتمع وتدريب القوات ومهاجمة لاعبين آخرين لكسب الذهب والإكسير و Dark Elixir ، والتي يمكن استخدامها لبناء دفاعات تحمي اللاعب من هجمات لاعبين آخرين ، و لتدريب وتطوير القوات. كما تتميز اللعبة بحملة لاعبة فردية زائفة يتعين على اللاعب فيها مهاجمة سلسلة من قرى الغوغل المحصنة.

من البرابرة المليئة بالغضب مع الشوارب المجيدة إلى السحرة المحبطين ، قم برفع جيشك وقيادة عشيرتك إلى النصر! بناء قريتك لدرء المهاجمين ، معركة ضد الملايين من اللاعبين في جميع أنحاء العالم ، وتشكيل عشيرة قوية مع الآخرين لتدمير عشائر العدو.

يرجى الملاحظة! Clash of Clans مجاني للتنزيل واللعب ، ولكن يمكن أيضًا شراء بعض عناصر اللعبة مقابل أموال حقيقية. إذا كنت لا تريد استخدام هذه الميزة ، فيرجى إعداد الحماية بكلمة مرور للمشتريات في إعدادات تطبيق متجر Google Play. أيضًا ، بموجب بنود الخدمة وسياسة الخصوصية ، يجب أن يكون عمرك 13 عامًا على الأقل للعب أو تنزيل Clash of Clans.

مطلوب اتصال الشبكة أيضًا.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

About us

Recent Posts

Ad Home

Recent Posts

Posts

About us

Random Posts

Recent Posts

Posts

بحث هذه المدونة الإلكترونية

social counter

recent posts

Text Widget

Sample Text

Header Ads

Instagram Photo Gallery

business posts

health

social counter

recent posts

Recent Posts

recent

Unordered List

Facebook

Theme Support

health

Header Ads

popular

Popular Posts

Featured Games

مدينة الأندرويد © 2014 - Designed by Templateism.com, Plugins By MyBloggerLab.com | Published By Gooyaabi Templates