الخميس، 24 يناير 2019

PicsArt Photo Studio 11.4.0 Full + PREMIUM Unlocked + Final مهكر 2019

PicsArt Photo Studio 11.4.0 Full + PREMIUM Unlocked + Final
Full + PREMIUM مفتوح + نهائي 
تحميل التطبيق


الإبداع هو أكثر من مجرد مرشح للصور - PicsArt يوفر لك كل ما تحتاجه لإجراء تعديلات مذهلة على الصور الفوتوغرافية ، وأعمال تصوير الكاميرات الفنية ، ومجموعات صور ، وإنشاء رسومات رقمية ، والتواصل مع تصميمات أخرى انضمت إلى مهمتنا لتجميل العالم.

لقد قام بالفعل 250 مليون شخص بتنزيل هذا التطبيق المجاني لتحرير الصور القوية ومونتاج الصور ، باستخدام مئات الأدوات والآثار التي لا يمكنك العثور عليها إلا في برامج تحرير الصور الاحترافية. تلهمك PicsArt لإنشاء صور جميلة في أي وقت وفي أي مكان. حوّل صورك إلى أعمال فنية واجعل العالم يكتشفها!

يشمل التطبيق:

مجتمع عالمي من التصميمات
مئات من أدوات تحرير الصور
مرشحات وتأثيرات قابلة للتخصيص
نص ، ملصق ، وتراكبات صور
صانع الكولاج
كاميرا صور
أدوات الرسم والتصوير مع طبقات
فرش فنية متقدمة
إنشاء صور gif المتحركة ومقاطع الفيديو
يسمح PicsArt لأي شخص بالاتصال من خلال مشاركة الصور والمسابقات الفنية والتحرير التعاوني باستخدام علامة #freetoedit ، بالإضافة إلى مشاركة الصور على مجموعة متنوعة من الأنظمة الأساسية الاجتماعية الشائعة. 
"PicsArt يحول صور هاتفك الذكي إلى أعمال فنية." (Mashable) التطبيق لديه "… وظيفة قريبة من ما تحصل عليه على أدوات مهنية باهظة الثمن مثل فوتوشوب. لكن PicsArt مجاني ولا يتطلب أي تعليمات أو تدريب ". (شركة Fast)

ميزات PicsArt: 
محرر صور متحرك قوي ، يوفر مجموعة كبيرة من أدوات تحرير الصور مثل أداة النسخ ، أداة الاقتصاص ، أداة دمج الصور وتحسينها ، تراكب النص ، تراكبات الصور ، تحرير الطبقة ، فلاتر الصور ، طبقة الكاميرا ، ومئات مرشحات الفرشاة القابلة للتخصيص ، الأقنعة ، أقنعة الشكل ، وأكثر من ذلك. تستضيف PicsArt أيضًا مسابقات أسبوعية لتحرير الصور استنادًا إلى هذه الميزات.

يمكنك مشاركة الصور الجميلة واكتشاف تصميمات الإعلانات الأخرى والتواصل مع الأشخاص ذوي التفكير المماثل. PicsArt مجتمع اجتماعي للجميع - نحن نرحب بالفنانين الهواة والهواة. استمتع بالمشاركة الفورية على PicsArt و Facebook و Twitter و Instagram و Dropbox وعبر البريد الإلكتروني.

صانع ملصقة لإنشاء صور ملصقة في شبكات ، أو إطارات ملصقة ، أو شكل حر ، أو صور في الخلفية. من السهل صنع صور ملصقة ومشاركتها على Facebook و Instagram. مع PicsArt ، من السهل إنشاء صور مجمّعة للعائلة والأعراس وبطاقات تهنئة وبرامج تعليمية سريعة خطوة بخطوة وغير ذلك الكثير.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

About us

Recent Posts

Ad Home

Recent Posts

Posts

About us

Random Posts

Recent Posts

Posts

بحث هذه المدونة الإلكترونية

social counter

recent posts

Text Widget

Sample Text

Header Ads

Instagram Photo Gallery

business posts

health

social counter

recent posts

Recent Posts

recent

Unordered List

Facebook

Theme Support

health

Header Ads

popular

Popular Posts

Featured Games

مدينة الأندرويد © 2014 - Designed by Templateism.com, Plugins By MyBloggerLab.com | Published By Gooyaabi Templates